رابطة دوت نت الدولية (International .NET Association) وتعرف اختصاراً بـ”آي نيتا” (INETA)، هي منظمة غير ربحية تقدم الدعم والمساعدة للمجموعات (groups) والمجتمعات (communities) المتعلقة بتقنيات مايكروسوفت.

 

حيث تقدم لهم المساعدة والمصادر (resources) بدأً من كيف أكون مجموعة مستخدمين (user groups) أو مجتمع تقني (technical communities) إلى كيفية إدارت ذلك وتوسيع النشاط وإستضافة المتحدثين (speakers) والحصول على داعمين (sponsors)، إضافة إلى توفير الإستضافة (hosting) لموقع المجموعة (group) أو المجتمع (community) وتوفير بعض الدعم المالي.

كما لدى المنظمة برامج متنوعة منها إمكانية توفير عدد من المتحدثين لمجموعتك من وقت لآخر.

 

تهتم هذه المجموعة بجميع أطياف التقنين، سواء كانوا مطورين (developers) معماريين (architects)، مدراء مشاريع (project managers) و محترفي تقنية المعلومات (IT professionals)، وغيرهم.

 

في مايلي لقاء خاص قمت بتصويره مع المهندس حسن فضيلي من رابطة دوت نت الدولية (International .NET Association)، أثناء حضوري لمؤتمر (Tech.Ed Europe 2009).

وللمعلومية فإن المهندس حسن فضيلي يعد من الأشخاص الناشطين في دعم ومساعدة المجموعات (groups) والمجتمعات التقنية (technical communities) المهتمة بتقنيات مايكروسوفت حول العالم.

كما يمكنك ترك أي سؤال للمهندس حسن فضيلي في التعليقات وسيقوم بالرد عليها إن شاء الله.

 

والآن، أترككم مع المقابلة السريعة والتي كانت في آخر أيام المؤتمر:

 



التعليقات مغلقة.